بيان هام من التيار الصدري حول زيارة الصدر الى الامارات
اصدرت الهيئة القيادية للتيار الصدري، الاثنين، بياناً حول زيارة زعيم التيار مقتدى الصدر الى الامارات، فيما اشارت الى ان حراك الصدر سيخرج العراق الجريح من عزلته التي "قوقعوه فيها سياسيو الصدفة".
تاريخ النشر : 2017/8/15 - الثلاثاء 23 ذو العقدة 1438
رقم الخبر : 8364

 

وقالت الهيئة في بيان بحسب السومرية نيوز، ان "من بوارق زيارة الصدر الى السعودية التغيير الملحوظ في تغير الخطاب الديني المتشدد الى صوب الاعتدال وما هو الا غيض من فيض "، مبينة ان "حراك الصدر اخرج وسيخرج العراق الجريح من عزلته التي قوقعوه فيها سياسيو الصدفة الذين يتبعون صفير رعاتها ونباح كلابهم"، على حد تعبيره.

واضافت الهيئة ان "ما تخللته زيارته الى دولة الإمارات العربية المتحدة لقاءات مثمرة أذكت روح الإخوة وشهامة العروبة واظهار روح التسامح التي أكدت عليها شرائع السماء لتحطم مخططات الشر التي ناءت بكلكلها على المنطقة من خلافات وحروب لا تأتي الا بالأحقاد والتناحر بين شعوبها الامنة"، مشيرة الى ان "ابن العراق البار الشيخ احمد الكبيسي احتفى بالصدر بعد ان فرقتهم المسافات والبعد عن الاوطان".

وتابعت "لا ينبغي لنا الاغفال عن مواقف الإخوة في الإمارات وابدائهم التعاون في بناء العراق من نواح اقتصادية ومشاركات ثقافية ورياضية وفنية ليرفدوا اخوانهم بنتاجاتهم وإبداعاتهم كما هو المعهود من أبناء وطننا الحبيب"، موضحة ان "الصدر اكد على ممارسة الدور الإيجابي في حل الأزمات في المنطقة".

واختتم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اليوم الاثنين، زيارته الى دولة الامارات العربية، حيث التقى خلالها بعدد من مسؤولين البلاد وبحث معهم العلاقات بين البلدين والتطورات التي تشهدها المنطقة اضافة الى الحرب ضد "داعش".

التعليقات
إرسال تعليق
اشترك في النشرة الإخبارية
انقر لاستلام النشرة الخبریة .
أحدث المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها

تابعونا على غوغل بنقرة على زر +1